مكتبة اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان

النظام الأوروبي لحماية حقوق الإنسان

إستعارة الكتاب

أنواع الملفات المسموح بها: png، jpg، jpeg.

الأحكام والشروط

1- التسجيل: بالنسبة لموظفي اللجنة: يجب قبل استعارة الكتب التسجيل في المكتبة بموجب بطاقة الموظف. بالنسبة للباحثين الخارجيين: يجب ان يكون التسجيل باستخدام البطاقة الشخصية.
2- اختيار الكتب: يتم عن طريق البحث في فهرس المكتبة او الاستفسار من قبل الموظف المختص حول الكتب المتاحة للاستعارة.
3- مدة الاستعارة: تحدد فترة الاستعارة لثلاثة أسابيع كحد اقصى وان رغب المستعير تمديد الفترة فعليه تجديد الطلب.
4- عدد الكتب المسموح استعارتها: يكون عدد الكتب المسموح باستعارتها للمرة الواحدة (3) كتب فقط.
5- إعادة الكتب: يجب إعادة الكتب الى المكتبة من قبل الشخص المستعير في الموعد المحدد وبحالة جيدة.
ملاحظة: يتعهد الشخص المستعير عند تسجيله في المكتبة بالمحافظة على الكتب وارجاعها بالوقت المحدد او عند طلبها من قبل المكتبة ويتحمل تكلفتها في حال فقدانها او تلفها.

إقرأ أيضا في نفس القسم

عنوان الكتاب الكاتب الموضوع
الإعلام وحقوق الإنسان د.قدرى علي عبدالمجيد قضايا فكرية ودراسة تحليلية وميدانية
الحماية الدولية للمرأة دراسة مقارنة بأحكام الشريعة الإسلامية د. منتصر سعيد حمودة - المرأة في اليهودية والمسيحية والإسلام. -حقوق المرأة المدنية والسياسة في القانون الدولي العام والإسلام. -حقوق المرأة الاقتصادية والثقافية والاجتماعية في القانون الدولي العام والإسلام. - وسائل حماية حقوق المرأة في القانون الدولي العام والإ
قانون حقوق الإنسان أ.د.عبدالغفور كريم على أ.د.سامان عبدالله عزيز النشأة والتكوين ومجموعة الوثائق الأساسية
حقوق الإنسان الرقمية والشرطة الرقمية د. خالد بن أحمد بن حافظ الشعيبي الانتهاكات والمخالفات الماسة بحقوق الإنسان الرقمية قضايا حقوق الإنسان الرقمية
سلوك الإنسان بين الجريمة العدوان الإرهاب أ.د.عبدالمجيد سيد أحمد منصور أ.د.زكريا أحمد الشربينى علم النفس / انحراف
بحوث متخصصة في حقوق الإنسان وفقاً للتشريع العماني د.راشد حمد البلوشي تعدد درجات التقاضي في التشريع الجزائي العماني
حقوق الإنسان بين النص والتطبيق القاضي.د. محمد الطراونة دراسات في إطار العلاقة بين المواثيق والاتفاقيات الدولية والإقليمية المعنية بقضايا حقوق الانسان
التربية الأسرية ومؤسسات التنشئة الاجتماعية -أ.د. أحمد محمد أحمد -أ.د. جبريل حسن العريشي -د. وفاء رشاد -أ.د. عيد عبد الواحد علي الأسرة كمؤسسة تربوية -دور الأسرة في التربية بين الماضي والحاضر وظائف الأسرة في ضوء الفكر التربوي المعاصر
أسس حقوق الإنسان في التشريع الديني والدولي د.سعدى محمد الخطيب -أسس حقوق الشعوب -أسس الحقوق المشتركة للشعوب
حقوق السجين وضماناته في ضوء القانون والمقررات الدولية المحامي/حسام الأحمد -الاتفاقيات والمواثيق الدولية الخاصة بالسجناء
حقوق الإنسان في مرحلة التنفيذ العقابى د. مدحت محمد عبدالعزيز ابراهيم الحق التقاضي وفي الطعن على التنفيذ والاحكام الجنائية والقرارات المتعلقة بالتنفيذ
الحماية القانونية لحياة العامل الخاصة في مواجهة مظاهر التكنولوجيا الحديثة د. محمد حسن قاسم المراقبة العامة لأداء العامل وحماية الحياة الخاصة الإطار القانوني لحرمة الاتصالات
الوجيز في حقوق الإنسان وحرياته الأساسية أ.د.غازي حسن صباريني -تاريخ الحقوق الإنسانية -الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية
حقوق الإنسان والإعلام بين تكاملية المعايير وانتقائية المضامين -د.حسين دبي الزويني -م. زهراء عصام كبة -الإعلام وحقوق الإنسان -الرصد الإعلامي لموضوعات حقوق الإنسان
أساليب الكشف عن المبدعين والمتفوقين وتنمية التفكير والإبداع -د. رند الهويدي -د. محمد جهاد جمل -الذكاء (مفهومه ،خصائصه) -اختبارات الذكاء وقياس النمو العقلي) - الابداع (اساليبه واستراتيجياته) -التفكير(فهومه، عناصره، اساليبه، انواعه)
حماية حق الانتصاف في القانون الدولي لحقوق الإنسان د. طاهر خلف سالم الجبوري حق الانتصاف في إطار قواعد حقوق الإنسان العالمية والإقليمية
لجنة حقوق الطفل التعليقات العامة معهد جنيف لحقوق الإنسان التعليقات العامة التي إعتمدتها لجنة حقوق الطفل
حماية حقوق المرأة في ضوء أحكام الشريعة الإسلامية والاتفاقيات الدولية المحامي/وسام حسام الدين الأحمد حماية حقوق المرأة في ضوء الشريعة الإسلامية حماية حقوق المرأة في ضوء الاتفاقيات الدولية
حقوق الإنسان بين النظرية والتطبيق في مجال استراتيجيات حماية الطفولة د. سيد محمدين -الوثائق والاتفاقيات الدولية لحقوق الإنسان.
علم النفس التربوي النظرية والتطبيق - أ.د. نايفة قطامي - د. رغدة شريم - د.عايش غرايبة - د. رفعة الزعبي - د. جيهان مطر - د. حيدر ظاظا -علم النفس التربوي (تعريف - أسس – منطلقات – أهداف – مواضيع – أهمية – المهارات -أساليب البحث – اتجاهات) -النمو المعرفي والاجتماعي والانفعالي.