الإعلام
|
أ.د محمد الصيرفي |
-أهداف ووظائف الإعلام
-خصائص الإعلام |
مفاهيم أساسية في علم السياسة
|
د. خضر خضر |
-تطور علم السياسة وعلاقته بالعلوم الأخرى
-المدارس والنظريات السياسية |
سيكولوجية الإرشاد النفسي المدرسي أساليبه ونظرياته
|
أ.د. صالح حسن الداهري |
-التوجيه التربوي
-الإرشاد التربوي |
القيم السلطانية لجلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور -طيب الله ثراه-
|
د.صالح الفهدي |
-القيم السلطانية لجلالة السلطان قابوس-طيب الله ثراه- |
قوة التحكم في الذات
|
د.ابراهيم الفقي |
- التحدث مكع الذات
- طريقة النظر للأحداث |
الاتجاهات الحديثة في اعداد وصياغة مشروعات القوانين
|
محمود ممد على صبره |
-طبيعة التشريع
-مراحل التشريع |
دراسات في التاريخ علم الكلام والفلسفة
|
أحمد العلمي وأخرون |
-علم الكلام
-الفلسفة |
ومضات في الإسلام
|
أ.د. محمد راتب النابلسي |
-موضوعات في السيرة
-العبادات التعاملية |
موسوعة الإعجاز العلمي في القرآن والسنة
آيات الله في الآفاق
|
أ.د. محمد راتب النابلسي |
-الكون
-النبات |
سيرة ومناقب علي بن أبي
طالب (رضي الله عنه)
|
جمال قاسم |
-سيرة حياته |
حماية حق الإنسان في الخصوصية في ظل ثورة الاتصالات
|
بسمة معن محمد ثابت |
-الأساس الديني والفلسفي لحق الإنسان في الخصوصية
-أدوات ثورة الاتصالات |
دراسات في الموارد البشرية
(بحوث محكمة منتقاه)
|
مجموعة خبراء |
-دراسات في الموارد البشرية |
إدارة العلاقات العامة
وبرامجها
|
د. زهير عبداللطيف عابد
د. أحمد العابد أبو السعيد |
-التنظيم في عمل إدارة العلاقات العامة
-إدارة العلاقات العامة واتخاذ القرار |
مبادئ الثقافة القانونية ودور الأنشطة التعليمية في تعزيزها
|
د/ وائل بن سيف بن سالم الهنائي |
-الثقافة القانونية
-المؤسسات الثقافية |
التوحد
|
د. قحطان أحمد الظاهر |
-خصائص الأطفال المصابين بالتوحد
-تعليم الأطفال المصابين بالتوحد |
مقومات التكليف
|
أ.د محمد راتب النابلسي |
-المقوم الأول الكون
-المقوم الثاني العقل |
السنهوري من خلال أوراقه الشخصية
|
-نادية السنهوري
-توفيق الشاوى |
-سيرة حياته |
تأملات في الإسلام
|
أ.د. راتب النابلسي |
-العقائد
-العبادات |
بريطانيا والخليج
1795-1870
الجزء الثاني
|
جون. ب.كيلي |
-تجارة الرقيق (1800-1842م)
-الحرب الفارسية (1856-1857م) |
العلاقات العامة في الإعلام
|
د. رضوان المحمود |
-أساليب الاتصال ووسائل المساعدة
-فن الحوار ومبادئ الاتصال الفعال |